الرئيسية داخل المجلس اخبار البرلمان تأييد نيابي للتوازن المالي وإشادة بالدعم السعودي الإماراتي الكويتي

تأييد نيابي للتوازن المالي وإشادة بالدعم السعودي الإماراتي الكويتي

0 second read
التعليقات على تأييد نيابي للتوازن المالي وإشادة بالدعم السعودي الإماراتي الكويتي مغلقة
0
23

أكد السادة النواب دعمهم للتوجيهات الملكية السامية لمواصلة العمل الوطني المخلص والتعاون من أجل تطوير وتقدم النمو الاقتصادي لمملكة البحرين، وتعزيز المسيرة التنموية الشاملة، مشيدين بالإعلان عن برنامج التوازن المالي والجهود الحكومية لإطلاقه ، وشددوا على الالتزام البرلماني، التشريعي والرقابي، في توفير كافة سبل الدعم والمساندة، وأعربوا عن الشكر الجزيل والتقدير الكبير لقادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت على دعم تعزيز استقرار المالية العامة في مملكة البحرين، وما يجسده ذلك أسمى صور العلاقات الأخوية الوطيدة المصير الواحد المشترك.
العرادي: الدعم يؤكد العلاقات الشقيقة
أكد النائب علي العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب أن الدعم لمملكة البحرين يؤكد العلاقات الأخوية الشقيقة والمصير المشترك، والسعي للتكامل والتكاتف في ظل التحديات الاقتصادية المختلفة، كما يعكس الرؤية الحكيمة لجلالة العاهل المفدى وإخوانه قادة الدول الخليجية في ضمان الاستقرار والتقدم والازدهار.

وأضاف العرادي أن السلطة التشريعية تؤكد التزامها بدعم كافة الإجراءات والخطوات والمبادرات التي تقوم بها الحكومة الموقرة، لتنفيذ التوازن المالي، لما فيه خير وصالح الوطن والمواطنين، وأن المرحلة المقبلة تستوجب من الجميع إعلاء المصلحة العليا للوطن، لتحقيق التطلعات والأهداف الرامية للتطور والتقدم.
وثمن العرادي الدعم، الذي يؤكد صدق ومتانة العلاقة الأخوية، باعتبار أن الاقتصاد واحد بين الجميع، وأن التعاون والتعاضد عملا ونهجا لدى القادة الكرام.
بوعلي: دعم برلماني للتوازن المالي
قال النائب عبدالرحمن بوعلي رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية أن دعم الدول الشقيقة (السعودية والإمارات والكويت) لمملكة البحرين، يؤكد قوة وتلاحم العلاقات الشقيقة، وأن مملكة البحرين وبقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى تمضي قدما لخير وصالح الوطن والمواطنين.
وأضاف بوعلي أن الموقف الداعم لمملكة البحرين لمواجهة الظروف الاقتصادية دليلا على صلابة ومتانة العلاقات الشقيقة، ومشيدا بجهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ودعم ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

واشار بوعلي الى أن دعم الأشقاء سيساهم في الدفع بجهود الحكومة الموقرة وبرامجها التطويرية، وتحقيق التوازن المالي، وتنفيذ المشاريع الحيوية والتنموية، وتعزيز المكانة المالية لمملكة البحرين.
البكري: التعاون والتكاتف مسئولية وطنية
صرح النائب محسن البكري أن مملكة البحرين تثمن عاليا الموقف الأصيل، النابع من العلاقات المتينة والوطيدة، والتي تعكس الحرص المتواصل للمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعم مملكة البحرين، في مختلف الظروف، خاصة في ظل التحديات الاقتصادية التي تمر بها المنطقة.
وأكد البكري أن المجلس النيابي سيكون خير معين وداعم للحكومة الموقرة في تنفيذ برنامج التوازن المالي عبر دعم الأشقاء، في مختلف المجالات والمشاريع التنموية، وأن المرحلة القادمة تستلزم من الجميع التفهم والشراكة والتعاون لتجاوز التحديات، وتحقيق التطلعات التي يصبو لها الجميع لخير مملكة البحرين ومستقبلها وشعبها.

Load More Related Articles
Load More By Alparlman
Load More In اخبار البرلمان
التعليقات مغلقة.

Check Also

اختتام التمرين السعودي الامريكي (درع الوقاية) والسعودي السوداني (الحزم)

اختتمت اليوم التمرين السعودي الأمريكي المشترك “درع الوقاية 2” في قاعدة الأمير …