الرئيسية تقارير الجامعة الخليجية تقدم منح دراسية تصل إلى 50% تشجيعًا للطلبة المتفوقين

الجامعة الخليجية تقدم منح دراسية تصل إلى 50% تشجيعًا للطلبة المتفوقين تزامنًا مع استمرار القبول للعام الدراسي الحالي..

0 second read
التعليقات على الجامعة الخليجية تقدم منح دراسية تصل إلى 50% تشجيعًا للطلبة المتفوقين تزامنًا مع استمرار القبول للعام الدراسي الحالي.. مغلقة
0
33

صرحت رئيسة وحدة القبول والتسجيل في الجامعة الخليجية براء السامرائي بأن الجامعة الخليجية على أتم الأستعداد لأستقبال الفوج الجديد 2019/2018 من الطلبة الراغبين في خوض غمار الدراسة الجامعية في الجامعة، حيث أنها مزودة بأحدث مختبرات الحاسب الآلي المجهزة بأحدث البرمجيات التي تتلاءم مع احتياجات الطالب الدراسية علاوةً على المختبرات الإذاعية والتلفزيونية بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والرياضية والثقافية التي يستطيع الطالب امضاء وقت فراغه فيه.

وبينت السامرائي أن الجامعة قد أعلنت مؤخراً عن بدء تقديم طلبات الالتحاق ببرامج البكالوريوس في الجامعة للفصل الدراسي الخريفي من العام الجامعي2018/2019م، مشيرة إلى أن عملية تلقي الطلبات سوف تستمر حتى شهر سبتمبر الجاري وذلك لخريجي الثانوية العامة والمحولين من جامعات أخرى في مقر الجامعة بسند.

وأكدت السامرائي على أن الجامعة الخليجية تقدم منحًا دراسية تتراوح بين 20% إلى 50% من إجمالي لتكاليف الدراسية، مبينةً بأن الهدف من هذه المنح هو تشجيع الطلبة المتفوقين على مواصلة التميز الأكاديمي.
وقالت الأستاذة براء:» تضم الجامعة الخليجية عددًا من التخصصات الأكاديمية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي في مملكة البحرين وهي:«بكالوريوس المحاسبة والنظم المالية، بكالوريوس إدارة الموارد البشرية، بكالوريوس الإعلام وبكالوريوس هندسة التصميم الداخلي».
وقالت:» إننا نسعى لاستقطاب أعدادًا من الطلبة الباحثين عن التميز والتفوق الأكاديمي حيث أننا نؤكد بأنهم سيتمتعون بتعليم على مستوى عالمي عالي الجودة في إطارٍ ينسجمُ مع لوائح وأنظمة وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي في مملكة البحرين بالإضافة إلى هيئة جودة التعليم والتدريب».
وأوضحت السامرائي:»على الطلبة الراغبين بالتسجيل في الجامعة الخليجية إحضار 4 صور شخصية، فحص طبي، شهادتي الثانوية والتخرج بالإضافة إلى نسخة من جواز السفر والبطاقة السكانية أما بالنسبة للطلبة المحولين من جامعات أخرى فيتم ارفاق كشف الدرجات وإفادة الإنسحاب».
وأضافت:» يمكن للطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة الخليجية التسجيل عن طريق الحضور الشخصي لمقر الجامعة في سند أو عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة كما يمكننا تلقي كافة استفساراتهم على هاتف رقم 0097317620092».
الجدير بالذكر أن الجامعة الخليجية واحدة من أولى الجامعات البحرينية الخاصة الرائدة في قطاع التعليم العالي وأنها خرجت كوكبة من الطلبة الذين تقلدوا مناصب إدارية وقيادية متقدمة في مجال عملهم في مملكة البحرين والوطن العربي.

 

الجامعة الخليجية تقدم منح دراسية تصل إلى 50% تشجيعًا للطلبة المتفوقين تزامنًا مع استمرار القبول للعام الدراسي الحالي..">
Load More Related Articles
Load More By Alparlman
Load More In تقارير
التعليقات مغلقة.

Check Also

تأييد نيابي للتوازن المالي وإشادة بالدعم السعودي الإماراتي الكويتي

أكد السادة النواب دعمهم للتوجيهات الملكية السامية لمواصلة العمل الوطني المخلص والتعاون من …