الرئيسية داخل المجلس اخبار البرلمان إشادات برلمانية لتحقيق المؤسسة الوطنية شهادة الآيزو

إشادات برلمانية لتحقيق المؤسسة الوطنية شهادة الآيزو

1 second read
التعليقات على إشادات برلمانية لتحقيق المؤسسة الوطنية شهادة الآيزو مغلقة
0
20

أكد النائب خالد الشاعر عضو مجلس المفوضين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الانسان أن المؤسسة التشريعية والبرلمانية في مملكة البحرين تدعم التطوير الإيجابي والملحوظ في أداء المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان، والمستوى الإداري الرفيع والمشهود، في ظل المجلس الجديد للمؤسسة برئاسة الأستاذة ماريا خوري وتعاون كافة الأعضاء.

واشاد بالجهود المتميزة للدكتور خليفة بن علي الفاضل الأمين العام للمؤسسة، الذي أثبت كفاءته وقدرته في إدارة المنظومة الإدارية بالمؤسسة، وساهم مع فريق العمل في أن تكون المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان هي أول مؤسسة في هذا المجال تحصل على شهادة الايزو على المستوى الإقليمي.

واعرب عن تقديره لكافة العاملين في المؤسسة على ما بذلوه من جهد وأداء مستحق، يضاف لانجازات مملكة البحرين في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتماشيا مع رؤية البحرين 2030.

واشار النائب الشاعر أن ما تحقق هو دليل على حرص مملكة البحرين في رعاية واهتمام للمجال الحقوقي الشامل بمختلف جوانبه ومجالاته، وأن هذا الأمر يعزز من مكانة الأداء الحقوقي في البلاد.

وهنأ النائب عبدالرحمن بومجيد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب عضو البرلمان العربي حصول المؤسسة الوطنية على شهادة الآيزو باعتبارها شهادة انجاز إداري على ما تتميز به المؤسسة من قدرات وامكانيات ورغبة صادقة في تطوير العمل الحقوقي.

وقال أن جودة العمل الإداري سيسهم في دعم وتطوير العمل الحقوقي الميداني بشكل بارز خاصة وأن الدول المتقدمة اليوم تراعي في عملها كافة جوانب التطوير والجودة في كافة شئونها، وهو ما حققته المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان معربا عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء المؤسسة والأمين العام فيها.

وتقدم النائب محمد الجودر عضو الاتحاد البرلماني الدولي (ممثل الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين) بخالص التهاني والتبريكات لرئيسة وأعضاء المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان على حصول المؤسسة شهادة الجودة الآيزو، معتبرا أن هذا الانجاز يضاف إلى انجازات البحرين الحضارية الشاملة في كافة المجالات، وخاصة الحقوقية مثمنا الجهود التي بذلها الشباب البحريني العامل في المؤسسة .

وأشاد النائب حمد الدوسري ممثل مملكة البحرين في اجتماع المجالس التشريعية الخليجية بما حققته المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان في حصولها على شهادة الآيزو، والذي يعد قيمة اضافية جديدة للمنظومة الحقوقية ليس في الجانب الإداري فحسب ولكن في العمل الحقوقي الوطني الشامل مهنئا رئيس وأعضاء وأمين عام المؤسسة على هذا التفوق والنجاح.

وقال النائب غازي آل رحمة أن حصول المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان على شهادة الآيزو وفقا للمعايير الدولية، هو انجاز مستحق يعكس مصداقية وشفافية العمل والاداء الحقوقي البحريني، معربا عن تهانيه للمؤسسة الوطنية والأمين العام على هذا الانجاز.

 

 

Load More Related Articles
Load More By Alparlman
Load More In اخبار البرلمان
التعليقات مغلقة.

Check Also

اختتام التمرين السعودي الامريكي (درع الوقاية) والسعودي السوداني (الحزم)

اختتمت اليوم التمرين السعودي الأمريكي المشترك “درع الوقاية 2” في قاعدة الأمير …